kidneyhelp

دانش کلیه

kidneyhelp

دانش کلیه

العلاج للمرحلة کد 4 فی إعتلال الکلى الغشائی

العلاج للمرحلة کد 4 فی إعتلال الکلى الغشائی

اعتلال الکلیة الغشائی هو نوع من التهاب کبیبات الکلى . حیث تنخفض وظائف الکلى تدریجیا ، و أمراض الکلى المزمنة ( کد ) تکون النتیجة. ألف شخص مع المرحلة کد 4 لدیه تلف الکلى الحاد. دون علاج فعال ، سوف نهایة مرحلة المرض الکلوی ( الداء الکلوی بمراحله الأخیرة ) یأتی قریبا ، والتی سوف تتطلب غسیل الکلى. ما هو العلاج للمرحلة کد 4 فی اعتلال الکلیة الغشائی لوقف مزید من التدهور وظیفة الکلى ؟


4 المرحلة کد فی اعتلال الکلیة الغشائی


اعتلال الکلیة الغشائی یمکن أن تکون أولیة أو ثانویة ل أمراض أخرى و الشرط. ومع ذلک ، والسبب هو اضطراب المناعة العامة .


جهاز المناعة هو نظام وقائی من الجسم ضد المواد الضارة خارج . ومع ذلک ، فی إعتلال الکلى الغشائی ، یفشل الجهاز المناعی لتعمل بشکل کاف ، مما تسبب الأجسام المضادة المفرط لإنتاج فی الدم. الأجسام المضادة تتحد مع المستضدات لتشکیل المرکبات المناعیة فی الدم. مع الدورة الدمویة ، فإن المرکبات المناعیة دخول الکلى. یمکن أن المرکبات المناعیة تهاجم الخلایا الظهاریة من الکبیبات ، إضعاف وظیفة حاجز بهم. ونتیجة لذلک، فإن البروتینات تمر عبر الکبیبات ، وتنتهی فی البول .


اعتلال الکلیة الغشائی فی المرحلة التی یسببها 4 کد، جزء کبیر من الکبیبات تصبح ضعف وحتى نخریة . کما یعانون من ضعف الکلى بشکل ملحوظ، المرضى عادة ما تواجه مجموعة من المضایقات و مضاعفات مثل مشاکل فی القلب ، وتورم ، والغثیان والقیء و ذلک زبد .


العلاج للمرحلة کد 4 فی اعتلال الکلیة الغشائی


لعلاج المرحلة 4 کد فی اعتلال الکلیة الغشائی ، لا المزید من الضرر على الکلى یحدث إذا الجهاز المناعی یمکن استرداد وضعها الطبیعی. أبعد من ذلک، لتحسین وظائف الکلى ، و العلاج وینبغی أن تستخدم لعکس الفشل الکلوی .


العلاج جنبا إلى جنب من العلاج المناعی و الصغیرة الصینیة Osmotherapy الطب الأدویة یمکن أن یساعد المرضى على تحقیق الأهداف العلاج أعلاه . إذا کنت ترید أن تعرف کیف تعمل العلاجات لتحسین وظائف الکلى ، یمکنک الکتابة kidneycares@hotmail.com ل مزید من المعلومات.


یمکن لل علاجات أعلاه السیطرة المرحلة 4 کد فی اعتلال الکلیة الغشائی بشکل أساسی. وبالتالی، سیتم منع الداء الکلوی بمراحله الأخیرة .

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.